سلسلة العلامتين تشارك بمونديال 2014

الحمدلله وكفى، والصلاة والسلام على النبي المصطفى.. وبعد:

تحتل الدعوة إلى الله مكانة مهمة في دين الإسلام؛ فالدعوة إلى الله هي تبليغ رسالة الله سبحانه إلى البشر، وهي بذلك مهمة الرسل والأنبياء، ومهمة من شّرفه الله بحمل العلم من البشر؛ لذا كان لازمًا على الجهات الحكومية والمؤسسات الدعوية والخيرية ومن يعمل في حقل الدعوة إلى الله تعالى أن يبتكروا أساليب جديدة وأنماطاً حديثة وأشكالاً مغايرة لدعوة غير المسلمين لهذا الدين العظيم، مواكبين بذلك التقدم الحضاري والتقني الذي يشهده العالم أجمع حتى يمكن التأثير على أفئدة القوم وعقولهم وتتحقق النتيجة المرجوة من وراء ذلك وهو دخولهم في هذا الدين العظيم. من هذا المنطلق كان المشروع الرائع والمبتكر الذي أطلقته جمعية إحياء التراث الإسلامي فرع بيان ومشرف تحت عنوان:

«كن داعيًا في المونديال»

كن داعيا في المونديال

وكما عودناكم في مشروع سلسلة العلامتين في التنافس للخير والحرص على دعوة الناس للخير.. فحرصنا على المشاركة في مونديال البرازيل 2014م بدعم ومساهمة من متبرعي السلسلة جزاهم الله خيرًا.

كن داعيا في المونديال كن داعيا في المونديال

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


5 + = 8

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title="" rel=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>