مجلد العلامتين

الحمد لله نحمده سبحانه وتعالى حمدًا كثيرًا طيبًا مباركًا فيه كما أمر، ونشكره على نعمته ولقد تأذن بالزيادة لمن شكر، ونشهد أن لا إله إلا الله وحده لا شريك له رغم من جحده ومن كفر.. أما بعد:
نضع بين يديك أخي القارئ هذه السلسلة التي أسميناها

سلسلة العلاّمتين ابن باز والألباني للنصائح والتوجيهات

وهي عبارة عن جمع مختصر بأهم الأمور المتعلقة في العقيدة والحديث والفقه والمواعظ وغيرها من الموضوعات المتنوعة التي تنفع المسلم في أمور دينه.
وجاءت فكرة جمعها في مجلد واحد بعد الرغبة الشديدة من المشتركين والمتصلين للحصول على الأعداد القديمة .. وهاهي الأن بين يديك. والهدف منها ليسهل للقارئ الحصول على الأعداد الكاملة والاستفادة منها وقراءتها على المصلين في المسجد والدواوين والمجالس العائلية وفي العمل وعلى الأهل والأقارب ولك بذلك أجرها.
ولقد وضعنا اسم العلامتين ابن باز والألباني رحمهما الله تعالى على هذه السلسلة المباركة وذلك لفضلهما في خدمة الدين وحفظه فقد كانت دعوتهما بارزة في الساحة الإسلامية، وليس بالضرورة أن كل ما يكتب يكون من كلام الشيخين رحمهما الله تعالى وأسكنهم فسيح جناته.
ونسأل الله تعالى أن يجعل هذا العمل خالصاً لوجه الكريم أنه ولي ذلك والقادر عليه.

mojald_1
المجلد الأول من العدد 1-50
تقديم الشيخ محمد الحمود النجدي
كلمة امام مسجد أبوسبره بن أبي رهم

لتحميل المجلد الأول اضغط هنا

mojald_2
المجلد الثاني من العدد 51-100
تقديم
الشيخ د.عبدالمحسن بن عثمان بن باز
الشيخ د.عادل مبارك المطيرات
الشيخ د. علي بن عبدالله السويدي
الشيخ د. بدر نايف الحجرف

لتحميل المجلد الثاني اضغط هنا

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


8 + = 15

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title="" rel=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>